تبرع الآن

سيساعدنا تبرعكم الكريم بالمحاربة ضد الفقر ، الأمراض ، النزاعات و الكوارث الطبيعية أينما كانت

الأمن الغذائي

نؤمن الغذاء للعائلات ذوي الدخل الضعيف، و ذلك عبر تقديم كوبونات أو عبوات غذائية.

الصحة و الادويه

نقدم الرعاية الصحية للأسر ضعيفة الدخل والتي لا تستطيع تحمل تكلفة العلاج والدواء، عن طريق شراء الأدوية باهظة الثمن و المستلزمات الطبية ، بالإضافة إلى تيسير الزيارات إلى الطبيب.

حملة التبرع لإغاثة العراق

تساهم مساعدتكم في تقديم المستلزمات الطبية والمواد الغذائية بالإضافة إلى توفير كوبونات مشتريات للأسر النازحة في مناطق مختلفة في العراق.

مساعدات لشرق أفريقيا

نعمل في الصومال و تنزانيا و اثيوبيا و جيبوتي و غيرها من دول شرق إفريقيا، لتوفير إمكانية الحصول على الماء و الرعاية الصحية و الأمن الغذائي.

حملة التبرع لإغاثة اليمن

بفضل تبرعاتكم، يوفر الهلال الأحمر الكويتي الغذاء والدواء للحالات الأكثر تضررا و تعرضا لأعمال العنف القائمة في اليمن، بالاضافة لدفع الرسوم الدراسية للأسر المحتاجة.

الإغاثة العامة لحالات الطوارئ

تسمح لنا الأموال غير المقيدة بتخصيص مواردنا بطريقة أكثر كفاءة، حيث تستدعي الحاجة. مساعدتكم ستحدث فرقا حقيقيا في حياة الأشخاص محليا ودوليا في وقت حدوث الأزمات والطواريء.

حملة التبرع لإغاثة فلسطين

نسعى لتقديم يد العون والمساعدة للأسر في فلسطين مثل (الغذاء – الملابس – التعليم – الصحة – الأطراف الصناعية – ترميم المنازل)، وذلك حسب حاجات الأسر المحتاجة.

حملة التبرع لإغاثة سوريا

أي تبرع مهما كان صغر حجمه، سيساعدنا لدعم المنكوبين في أكبر أزمة إنسانية عرفها القرن ال 21. لقد شهدت الدول المجاورة لسوريا زيادة محزنة في أعداد اللاجئين، ونحن نعمل على توفير الرعاية الصحية و الماء و الغذاء والتعليم للاجئين السوريين في الأردن و لبنان.

اغيثوا_الروهينغا

دفعت أعمال العنف في ماينمار إلى تهجير الآلاف من الروهينغا إلى بنغلاديش وهو ما يشكّل كارثة إنسانية جديدة. \r\n\r\nنساء وأطفال وعائلات يجبرون على الفرار من منازلهم هرباً من العنف ويسيرون على غير هدى بحثاً عن الأمان.\r\n الآلاف يصلون إلى مخيمات اللاجئين القديمة والمكتظة بالأصل في بنغلاديش. الكثير يعانون من الجوع والمرض بعد قيامهم برحلات طويلة ومتعبة محاطين بالخوف والقلق.

تبرع لمرضى غسيل الكلى#اللاجئين_السوريين

لفئة المستهدفة:

المرضى من اللاجئين السوريين الذين لديهم قصور كلوي مزمن وبحاجة لجلسات غسيل كلى

الهدف:

الحفاظ على حياة أكبر عدد ممكن من المرضى (حسب التبرعات) مهددين بفقدان حياتهم إن لم يتم التدخل بشكل اسعافي

قيمة الجلسة: ٤٠ د.ك

قيمة الثلاث جلسات للمريض في الاسبوع ١٢٠ د.ك

#أغيثوا_الغوطة

حملة جمعية الهلال الأحمر لإغاثة ابناء الغوطة السورية من المواطنين العزل الذين يعانون أوضاعا إنسانية حرجة، إذ يواجه آلاف الأطفال والرضع خطر الموت جوعا وسط أحداث صعبة تشهدها الغوطة. تستهدف الجمعية من خلال الحملة توزيع السلال الغذائية وحليب الأطفال والمواد الصحية بشكل عاجل عبر التنسيق والتعاون مع هيئة الإغاثة الإنسانية وحقوق الإنسان والحريات لادخال المساعدات الاغاثية بشكل عاجل للاشقاء هناك.

اغيثوا غزه

تعمل جمعية الهلال الأحمر لإغاثة متضرري أحداث غزة العنيفة، تهدف الحملة إلى تلبية أهم الاحتياجات الطارئة في قطاع غزة، مثل الأدوية والعلاج والمساعدات الغذائية.

الشتاء الدافئ للاجئين السوريين

يحتاج اكثر من مليون لاجئ سوري في لبنان للبقاء دافئين في بيوتهم ومدارسهم في الشتاء حين تصل درجة الحرارة إلى 5 تحت الصفر، صوناً لصحتهم.مساهمتك معنا تبقيهم دافئين، سعر لتر وقود التدفئة ( ٢٠٠ فلس) سعر البطانية ( ٥ دنانير )

#أغيثوا_اليمن

تمر اليمن حاليا بواحدة من أسوأ الكوارث من صنع الانسان.. تبرعك قد يسهم في تحسين حياتهم.

#أغيثوا_اليمن

#لنحتضن_مستقبلهم

يولد ملايين من الأطفال باليمن قبل اوانهم، و تعد الحضانات هي أملهم الوحيد بالنجاة، مساهمتكم في حملة جمعية الهلال الأحمر الكويتي بالتعاون مع الافنيوز لتوفير الحضانات الطبية لهم قد تنقذ حياتهم، تبرعوا الآن #لنحتضن_مستقبلهم

ساعد تسعد

تهدف حملة #ساعد_تسعد التي تقوم بها جمعية الهلال الأحمر الكويتي لمساعدة الأسر المحتاجة داخل الكويت، وتسعى الجمعية من خلال الحملة لتوفير الأمن الغذائي والأجهزة الكهربائية ل ٥٠٠٠ أسرة مسجلة في الجمعية.

حملة #تبرع_لتعليمهم

نبذة عن المشروع:
تهدف الحملة الى تعليم الطلبة من الأسر ضعيفة الدخل داخل الكويت للسنة الخامسة على التوالي، وفي العام الدراسي الفائت 2018-2019، قامت الجمعية بتسديد جزء من الرسوم التعليمية لعدد 4260 طالب وطالبة، بالإضافة إلى عدد 22 طالب وطالبة من ذوي الإحتياجات الخاصة، من خلال تبرعات الشركات والمؤسسات والأفراد.
الأسباب التي دفعتنا للقيام بهذه الحملة:
· تسجيل بعض الأبناء وحرمان آخرين من التعليم بسبب ارتفاع تكاليف الرسوم الدراسية وتدني رواتب أرباب الأسر المحتاجة في الكويت.
· الإكتفاء بتعليم الذكور وحرمان الإناث من التعليم، بسبب عدم قدرة الأسر إلحاق جميع أطفالهم في المدارس.
· تعليم طالب لسنوات معينة و من ثم يتم إيقافه، لإتاحة الفرصة للأبناء الآخرين للإلتحاق بالمدارس.
· صعوبة تعليم الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة وذلك لارتفاع تكاليف الرسوم الدراسية.

تعليم الأطفال اللاجئين

نظرا لأهمية التعليم باعتباره حق أساسي لكل طفل، يهدف المشروع إلى دعم مراكز تعليم في مخيمات اللاجئين، وذلك للحد من ظاهرة عمالة الأطفال. بالإضافة إلى المساهمة في توفير فرص عمل للمدرسين والمدرسات داخل مخيمات اللاجئين. تسعى الجمعية لتقديم الخدمات التعليمية لطلاب المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية.